منتدى بشير التعليمي
مرحباً بكم هذة الرسالة تخبرك بانك غير مسجل في المنتدى الرجاء التسجيل
وشكراً،،،
Welcom to you this letter telling you that you are not registered in the forum please register
,thank you


يهدف للتعليم من دروس منقولة وغير منقولة . مواضيع حصرية - ردود مميزة - أعضاء مبدعين - كن ضمن النخبة . المدرب / بشير محمد كشيح
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

ماشاءالله


شاطر | 
 

 قصتي مع ملاك تجربة للمنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جليــس القمـــر
وسام التكريم
وسام التكريم


البلد : اليمن عدد المساهمات : 14
نقاط : 107245
السٌّمعَة : 1

بطاقة الشخصية
مبدعين ومتميزين:
100/100  (100/100)

مُساهمةموضوع: قصتي مع ملاك تجربة للمنتدى   الجمعة 18 يونيو 2010, 1:44 am

بسم اللة الرحمن الرحيم

قصة قصيرة .. تشوفوا ..(إني مااكذب.. )
اسم االقصة.. ( الحب عذاب ) ... صورة قلب احمر يتوسطة سهم .. الحب ..(

على هذا العنوان احس اني في سفينة التايتنك ومعاي البطلة ..

امزح اسم القصة الحقيقية ... مغامراتي مع ...اعند واحدة في الايميل .. (ملاك وعيونها هلاك )
... وبقية شلتها ..





المقدمة








اول شي خلوني اقولكم .. اني انسان فاقد حنان .. طبعا ملاك تعرف هذا الكلام ...

خلوني اكمل .. وما عمري ما حبيت او حاولت... ! احتك بالجنس .. آخر او ارقم .. ليس لعلة بي

.. ولاكن لاني .. ما افهم !؟!؟ يعني بين قوسين .. ما عندي أي خبرة .. واذا شفت بنت ينعقد لساني ..

وما ادري كيف ابدا معاها اطراف الحديث .. ما اعرفهم الى في الاحلام ..

المهم




في يوم من ايام الصيف ... روحت من الجامعة ونا متعب .. وفيني ضربة شمس .. المهم دخلت البيت .. حتى كانة قدامي ( ارجلي ) لا تستوعبني من التعب .. دخلت غرفتي .. وانبطحت فوق الفراش .. واذا احلم اني في عالم ثاني .. منبطح على بطني .. فوق مرقد ابيض .. كلة قطن .. والماجدات من حولي .. يداعبننبي .. والطعام .. والشراب .. حولي منها ما لذ وطاب .. اذا امي ترفس باب غرفتي ..

رفسة اليمة .. وتصرخ باعلى صوت .. علااااااااوي قوووم ياتنح .. لاكني لا اسمعها طبعا انا وين وهي وين.. واذا هي تصب الماء البارد على راسي .. وفي يدها مقص .. بصراحة اناا خفت منها فزيت من حلمي تبي تجز شعري .. قالت قوم يا السطل .. والا اجز راسك الحين .. قلت لها خير .. وش تبي يمة ..

قالت: ابي تروح تجيب غاز .. قلت وعيوني متثاقلة يملها النوم والتعب .. طيب انتظريني شوي بس دقيقة ... بخطف حلم سريع وارجع لك ...

قالت : وهي مسوية حركة قوية في المقص .. تقووم والى اجز راسك الحين ...قال انتظرة



بعد القلق الي سوية الوالدة لي قمت .. لبست بنطالي .. ورحت الف .. وادور على محلات الغاز ..ادور غاز .. لا تصدقوني .. لقيت محل معها .. غاز بس .. معاهاا سرة يعني مساربين على الغاز .. المهم انحشرت فيهم اسارب .. وصلت عند الموزع حق الغاز قالي وين االدبة الفاضي .. قلت لة بشربة هنا.بيني وبينكم .. كان ايخفعني .. بالمفتاح حق الغاز.. قال: نجيبلة غاز وعادة .. يستهبل ..





المهم رجعت البيت ومعاي الغاز ..لكن .. ما وصلت لين البيت الى .. ولدبة لو بيدها لتروح تشتكي على الدعببة الي دعببتها .. بس اصلي ياباني

دخلت على اهلي وقلت لهم .. ترى انا ما ابي غداء شبعان .. قالت لي امي : قال شبعان وانت على لحم بطنك من الصبح .. قلت لها لساتي اكلت.. مع الماجدات ,..

وابوي : يقول اللة يخلف على الولد بخير يمكن قرح فيوز..

رديت عليهم وقلت لهم :ماتبون مني شي .. قالو خير .. وين رايح .. قلت لهم بس اطلع السطح ... اضبظ الدش .. !! قال لي ابوي : تضبظ الدش والى تبظ وضعك ..!!.. رديت علية بصوت مستحي .. لا اضبط الاريل .. قالت امي : اريل والى كرستال ما تفرق ..

الظاهر ان الولد قرح ..









بعدها طلعت للسطح عشان أقابلبنت جيرانا والحب (ملاك وعيونها هلاك ) (هذه كانت تدخل عندي الدردشة حق واي زمان ) وأشوفها وهي تنشر الغسيل .. ( أحد ينشر الغسيل وقتالغداء ) .. طلعت فوقالخزان وجلست أشر لها .. ولكن لاحياة لمن تأشر له .. ملاك .. يا ملوكة .. يابنتالذين .. لعنبوا شكلك كل الجيران سموعني ودروا إني اصيح لك وانتي ولا انتبهتي .. جلست أفكر هذي الغبية كيف اخليها تنتبه لي .. وبعد برهه من الدقيقات .. بترتحبل أفكاري وذلك بعد أن رأيت لي حصاة بالقرب من الخزان.. وأنا الا اخذة الحصى واصوبها على جبهتها .. والحمد لله..انتبهت وشافتني .. ولكنها قبل ذلك صرخت.. صرخه مدويه خلّت كل الجيران يسمعونها .. وماهي سوى دقايق قليلة الا أبوها محضر في السطح .. وشاف بنته وهي متمدده جنب ملاقيطالثياب ..والدم ينزف من جبهتها .. ( ومغمى عليها .. في هذي اللحظة انا حاولت أني أهرب وأنجو بجلديقبل ..لا يشوفني أبوها وتصير مشكلة .. ولكن محاولتي بآءت بالفشل .. لأن أبوي أيضاًحضّر في سطحنا.. وتلني من رقبة قميصي.. ودفني من أعلى الدرج ومادريت الا وأنا طايح على جبهتي على الأرض .. وبعدها بدأتعيناي تتسكران الين معد شفت شي
..



صحيت اليوم الثاني .. المهم اصابني الحزن الشديد لاني لم اعد ارى ملاك بعد ما صكيتها بالحجر على جبهتها.. مر علىهالحادثة حوالي ثلاث اشهر من رمضان.. وأنا كل يوم فوق الخزان انتظرها .. لكن للأسف لم أرى لها وجهاً .. وبعد أن يإست من الانتظار قررت إني.. اسأل أمي عن ملاك.. ولكن بطريقةدبلوماسية شوي .. نزلت عندأمي في المطبخ .. وجلست اجيبها بالكلام .. وأقول لها بكل لقانة : القمر وش طابخ لنا اليوم .. وأنواعالمجاملات المكشوفه .. وأمي ما غير جالسة تشوف لي بنص ..عين وتقول الله يخلف عليك .. ألين اصابها الغثيان الشديد مني وقالت : اخلص وش تبي يا الما المفاتن .. قلت : انتي تعرفين يا امي الممتازه إني راجل دوغري .. وما احبش اللف والدوران .. وبعدين حنا .. نسوان وفاهمين على بعض يعني حريم .. قالت : حريم؟ حرم الله عيشتك وش تبي بسرعه.. قلت أبد ولا قبلين .. بسألك عن ملاك .. قالت : وش تبي منها .. قلت : ابد يمه .. تعرفين أنا كبرت .. و صرت رجال وأقدر اعتمد.. على نفسي وابني أسرة .. قالتأمي بكل خفة دم تبني أسرة .. ليش الأخ مقاولههههههههههههههههههههههههههه .. قلت : يمهترى ماهو وقتك الحين.. أبيك تخطبين لي ملاك .. قالت أمي ونظرات الثعلب في عينيها : كان من عيوني يا ولدي .. بس ملاك تزوجت لها شهر .. لا لالاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. نطقت بهذه الكلمات وأنا اضع يدي على راسي .. كني وحده ضيعت ابنها .. .. وثم ركضت بكل سرعه وهول الصدمه لا تكاد تسعنيمتوجه الى غرفتي حيث قفلت الباب على نفسي وارتميت على السرير متوسداً المخدهداخلاً في نوبة بكاء شديده
..



بعد بضعه ساعات .. طرقت أمي بابالغرررفة .. وبدووون أن تنتظر الاذن مني بالدخول .. رفست الباب وجلست جنبي علىالسرير .. اخذت المخدهمن على وجهي ثم قالت لي من يوم قلت لك ان ملاك تزوجت وانت منت طبيعي .. صار ليلكنهار ونهارك ليل .. قلت لها : يمه لاتلوميني .. ماهو بيدي .. قالت اذا ما كان بيدك اكيد برجلك .. قلت : لا يمه الموضوع ماهو مسأله أعضاء .. الموضوع اكبر من كذا .. الموضوع موضوع عشق .. انتي شكلك ماقد سمعتي بجميل بثينه .. ولا بقيس بن ذريح .. قالت : ومن هذولا .. قلت والدهشة تكسو وجهي : ماتعرفينهم ..؟؟ قالت : لاوالله ياولدي .. ابوك ماخلاني اعرف احد ابد .. قلت يمه.. ولا.. انا شكلك تبينياجيب لك سعيد صالح يعلمك كيف تصيرين امرأه بحق وحقيق .. قالت امي : اقول يالكلب تراك نسيتني بالسوالف .. ونسيت أسألك .. وش فيك انتمنقلب حالك ؟؟ قبل شوي نناديك وما ترد.. قلت ابد ياميمتي بس موضوع الزواج اثر فيني .. قالت : ياولدي اترك عنك ذا الخبيلات.. والتفت لدراستك احسن لك .. ولما تكمل اجيب لك ثنتين.. عروسة وحبة تبعة .. تراي سمعت من اختكالصغير انك ماتبي تروح للجامعة بكره .. والله لو قمت ولقيتك مارحت الجامة إني لأعلم ابوكيدخل يرفسك لما يلطع الجني الي في راسك ..وبعدها طلعت امي ومحطت بالباب وراها بكل قوه.. جلست انا بعدها أصيح .. والعنالساعة اللي انولدت فيها .. واتوعد زوج حبيبتي ملوكة اني بأخرب عيشتة ولاني مخليهفي حاله
أصبح الصبح .. ودقت الساعة واقوم امحطها.. بالشاكوش.. يعني اكسرها ( مشكلتي اشوف افلام كرتون ومتأثر فيهمخخخخ )واكمل نومتي .. يوم جت الساعة تقريبا 10.5 دخلت علي الوالده ولقتني منبطح ونايم على الفراش ونايم .. ثم قالت: أهيّن بالسربوت .. اذا مادقيت على ابوك وخليته يجي يأدبك ماكون انا..نور ..(لا تصدقو ان هذا اسم امي الحقيقي ).. راحت امي ودقت على ابوي وقالت له بالقصه.. واني مارحت للجامعة وان حالتيصايره زفت .. قال ابوي : خلاص انا جاي الحين انتظريني .. جلست امي عند عتبه البابتنتظر ابوي .. وماهي الا ثواني ( الوالد جاي ونيته نية الجن وفي يدة عتلة .. ) .. الا والوالد وصل .. قابلته امي وقالت : شوفهتراه نايم في غرفته وما راح الجامعه.. جاء أبوي للغرفة وبنفس حركة امي رفس الباب وتلّني وسحبني من على الدرج الين وصلنا للسيارة .. وامي وراه تقول وين عاتولة بالوليد .. قال : انااعرف فين نصلح الفيوز.. جنبنا مركز صحي يعالج.. مثل هالحالات النفسية .. واللة ويدفني في خانه السيارة.. ويشغل السيارة ويحرك .. اما انا فجالس اشوف امي من زجاج السيارة وهي تأشر بيدها واراها تبتعد وتبعد وتبعد الى ان اختفت خلف الضباب ..(مثل الافلام )وصلنا للمركز .. وفتح أبويالباب وتلّني كالعاده من رقبة قميصي .. ودخلني عندهم بالمركز الصحي .. كان في استقبالنا ولد وش حليله شكلهلبناني احس انه (شادي الي معنا بالايمل ) .. لابس كرفته وبنطال زي بنطالي .. وقال لأبوي : خير ياعزي .. فيه شي ؟؟ الولد يشتكي من شي ؟؟ قال ابوي وهو يأشر علي .. ايهيشتكي من حاله نفسيه .. وودي ادخله على دكتور يكشف عليه .. رد عليه (شادي ) : خلاصوابشر.. الدكتور فرج آخر غرفة على يدك اليمين .. انا جلست اناظرفي (شادي ) واشوف فيه .. وقال لي بلهجة خائفه من نظراتي الحاده : خير يابو الشبابفيه شي .. ؟؟قلت : لا .. بس بسألك لية تبي تتقرب لملاك وعوينها هلاك ؟؟ .. قال ابويوهو يجرني : لية ما تسكت يالكلب .. تعال معي خل نروح للدكتور .. وطبعا ماعرفت لاجابة للحين..عند آخر غرفة يمين كان هناكممرضة تقول للقمر انزل بقعد مكانك .. عليها جسم خطيرر .. اشك انها بشر .. احس انها صديقة (ملاك قمري ) قال لها ابوي وعيونه تبي تطلع من محلها ويده حاططها ..على راسي : الدكتور فرجالله موجود ؟؟قالت بصوتمبحوح : اي موجود .. تفضل .. رفس ابوي الباب " " ودخلناعلى الدكتور .. اللي كان جالس بكل وقار خلف طاوله مليئه بالاوراق .. وبلبسة الابيض وسماعته المتدليه على كرشة .. لو تشوفه تقول سيارة بيجو جايّهمن بعيد .. سلّم عليهابوي وجلس على الكرسي .. وبدأ يشررح له حالتي النفسية .. قال الدكتور وهو يناظرني : قم ياولدي .. انبطح على السرير .. انا شوفت فيه وقلت: خير يابو الشباب .. وش الليانبطح ليش ما تنبطح انت ؟؟قال فرجالله : اقول اسكت يالكلب .. وانبطح لابطحك بالقوه .. قلت : خلاص مدام فيها قوه يالمصريبنبطح والشكوى للة .. رضخت للأمرالواقع واانبطحت على السرير .. وبعد ماكشف علي .. نادى الدكتور الممرضة وكان اسمها(امورة ) وقال اكشفي عليه.. وبعد ان كملت شغلها.. جاء الدكتور وقال لوالدي. ان ولدكحالته مطوله شوي .. ولازم تخليه عندنا شوية ايام ..إ حنّا عندنا نادي مجمعين فيهالشباب اللي يشتكون من نفس حالته .. ومتخافش كل واحد له غرفته الخاصة.. قال ابوي : يعني انت تشوف كذة يا دكتور .. قال فرج الكلب : ايه انا شايف كذة .. وانا قلتلة : بالنضارة احلى .. قال انت اسكت لقلب وجهك طاحون ..قال ابوي بلهجةالمبسوط : ايوة خله عندك وشف شغلك معه .. قلت لأبوي وانا حاقد عليه : انبسط ياعم .. الجوبيخلا لك بتكون انت وامي لوحدكم بالبيت .. قال ابوي : اقول اسكت يا السطل .. ثم قال ابوي للدكتور : خلاص انا بمر لك بعد اسبوع ونشوفالوضع .. طلع ابوي من المركز ورجع البيت .. اما انا فأخذني الدكتور فرج التنح ودخلني في حوش كلهشباب يشتكون من نفس حالتي ..



دخلتللحوش .. وانا امشي بخطى متثاقله من الخووف مدري وش مخبي لي القدر .. وجلست فيزاوية لحالي ولعت سيجارتي وجلست ادخن واسوي دوائر .. وانا في اخر نخس .. جاء واحد وجلس جنبي .. عليه شنبتقول طابور نمل .. التفت عليهوقلت : خير بابو الشباب .. وش تبي .. شافلي بعيونه الحمرىوقال : باللة سيجارة لو سمحت .. ترى مصدع .. ماتعرفت علىالاخ من معي ؟؟ قال وهو يتميلح معك : (دموع الشوق ) .. قلت : هلا والله بأليسا .. وراي وراي حتى بالقصص .. رد علي وقالي وانت منو ؟؟ قلتانا .. انا انسان مع نفسي قبل لاكون معاك انسان .. لي مبدأ ولي نظره وتحكمنيقناعاتي .. ورد علي بكل طفش: اقول بلا قناعاتك بلا هم وش اسمك ؟؟ قلت خلاصيا لسطل ضيعت لحظه رومنسية بنت كلب .. انا علااااااوي.. الشهير بـ جليس القمر .. الا يا أخ دموع بسألك .. انت وش قصتك ؟؟ وشجايبك هنا ؟؟ قال شف طال عمرك : انا فيني حالة نفسية غريبه .. قلت كيف غريبه ؟؟يعني ما تلبس سروال تحت الثوب .. قال : لا .. انا اراود نفسي عن نفسي .. قلت وانا مندهش : كيف تراود نفسك بنفسك .. يعني توقف قدام المراية وتجلس تبوس في نفسك ؟؟والاايش وضعك .. قال وهو معصب : بااللة لا تجرح مشاعري .. ( مسوي عنده مشاعر جونية التبن ) .. وانت (يا اخ جليس ) وش حالتك : قلت ابد باختصار حبيت وحده وخلتني وتزوجت .. قال : ياخيتصدق ان الحب ملعنه .. يعني وبكل سهولة تركتك .. صدق ان البنات ناكرات للجميل .. .. قلت له معارض : لا يا قلبي .. ترى بس بنات هاليومين اللي مايعرفونيحبون .. أما كبار السن (العجائز) يقدسون الحب .. شف جدتي اللة يرحمها من يوم مات جدي له 25 سنهماتزوجت عليه .. قال وااللةانك صادق .. قلت لدموع الشوق وانا أشر لواحد بعيد وأسألة : من ذاك .. قالي هذا (طاغي النضرة ) اللي معنا بلايميل .. ليش سوا لك شي ؟؟ قلت : لا بس من الصبح وهو يشوف فيني .. قال : عادي لاتخاف منهتحسبه بيسوي شي .. ترى هو كذة تحس ان فيه قلق .. الله يكون فيعونه .. قلت واالدلخ اللي جنبه ؟؟ قال : اللي على اليمين هذا (درجان ) اللي كل ما دخل شغلة خربها .. واللي علىاليسار هذا العطيف .. واللي فيالوسط أبو سروال مشقوق هـذا (ذابحني الشوق) وهذا اللي وراهم (عزة نفسي) أبو انف كبير تقول صندل مصري .. قلت : ماشاءالله كل الشلة يحبّوون .... قال عادك ما تشوف قسم النساء ؟؟ قلتاكيد بنلقى العاهة (فتووووونة اللي معنا بلايميل ) .. بس هذي من بيحبها .. قال ما ادري واللة بس ترى هذي البنت تحب.. وتحب تسوي مقالب .. وبعدهادخلنا في نوبة ضحك .. والى الحين ندور فيها مالقينا مخرج ...
وثم يناديني الدكتور فرج ويقول عندك زياره يا السطل .. طلعت من الحوش ورحت لغرفةالزيارات واذا بي اتفاجأ بصديق الطفولة (مجداوي .. قليل الكلام كثير المعني ) متكي وحاطط رجل على رجل .. جلستقباله وسولفت معه وخبرتة قصتي .. وبينت له وبكل صراحه اني معجب ( بملاك ..وعيونها هلاك ) .. واني حاولت انياغمز لها بس عيوني علّقت .. قال (مجداوي .. قليل الكلام كثير المعني): طيب وش اسوي لك ؟؟ قلت : وش اللي وش تسوي لي .. ابي طريقه اتقرببها لهاذي الدبة .. قال شف اول شي لازم تغير من شكلك .. قلت يعني كيف ؟؟ انفخشفاااايفي ؟؟ .. ثم رد علي (مجداوي .. قليل الكلام كثير المعني) وهو متنرفز : ياثور .. البنات يموتون على شعر الصدر .. وانت ماشاء الله كلك شعر .. واكيد انكاذا طلعت شعر صدرك بتشوف الفراغ اللي في اليسار وتبدأ تحبك .. قلت : والله انكجبتها ..



وبعد أن انتهت الزيارة ..

توجهت لحوشالمصحة مسرع والثغابير والقراطيس تطير خلفي.. ( الغبار)
وبعد ان قلت لـ (دموع الشوق ) اني قررت ان اغير في طلتي البهيه فساعدني على ذلك واقترح علي ان ادخل غرفته والبس بدلة كان يلبسها اذا راح يشوف نفسه في المرايةاذا راود نفسه .... وادخل الغرفة تبعة .. واطلع لك هذاكالبنطال الجينز اللي مشقوق من عند الفخذ .. والقى عنده علبه مكتوب عليها بالانجليزي ..يعني شي ما فهمته ..شفت علبة جنب الحمام واخذتها والنبي فوقها.. نازل فيها بخبخة .. في هذه الاثناء دخل علي (دموع ) وشافني وانا اتعطر.. قال : ايش تسويت جاوبتة ( مسوي رجال ) قالي .. احد يتعطر بهذا .. قلت : ليش ايش فية .. قالالله يلعن ابليسك هذي ريحة حمامات (اكرمكم اللة) .. قلت : يعني قصدك ماركة .. قالوهو معصب ايوة يادلخ معها حق انها تزوجت عليك ).. انا : ما يدري انها ما تزوجت بس سافرت ..قالي : اطلع بدرى يا حيوووواااااان .. خرجت من الغرفة غيرمبالي بما قاله لي االشحمة (دموع الشوق ) .. ورحت أقابل(ملاك ..وعيونها ..هلاك) ..



طلعت من الحوش .. ورحت للمركزوحاولة اني اقابلها بس مالقيتها .. كنت ارسلها رسايل لى ادردشة بس ما توصل .. رحت للدكتور فرج االتنح قلت يمكن القاهاعنده هناك .. دقيت الباب ثلاث دقات وما رد .. قلت في نفسي الحين من اداب الدخولانك تطرق الباب ثلاث مرات .. فإذا اذن لك والا فدف الباب .. ولكن سرعان ما بترت حبلافكاري واقوم ارفس الباب على الدكتور .. وتخيلوا ايش لقيته يسووي !! .. لالالالالالالالالالالالالااااا
..
.
.
.
.

.

.

انزلوا تحت اريد احرق اعصابكم

.

.

.

.

.

.

أكثر اكثر

.

.

.

.

.
.


.

.

.

.
لقيته يصلي .. جلست الينخلص من الصلاة .. وسألته عن( ملاك .. وعيونها ..هلاك).. اذا كان يعرف مكانها .. قال ايه تلقاها عندالاستقبال ..الرسبشن .. رحت للاستقبال.. ادورها الا واللة انها قدام عيني ملاك بسم الله عليها .. جلست جنبهاوكعيت لها السالفة واني معجب فيها .. وفي مشيتها .. وان عليها عيون بني ماشاء الله.. اما اياديها ..ماشاللة ..تقول قصب سكر .. قالت وهيمعصبة.. قسم بالله لو تكرر هذي السالف حب ماحب ... اطردك واعملك حظر ..

انا هنا اتوقف عن كتابة القصة عشان لا انطرد وتحضرني ...

وإلا قصه أخرى وابشرووو بالجديد.. من مغامراتي مع الدبة ملاك .. وعيونها ..هلاك .. وباقي شله مـــــــــلاك .. وعيــــونها .. هـــلاك........

تحياتي :: جليــــــــس الــــقمر ..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة يتيم
نجم جديد
نجم جديد


البلد : اليمن عدد المساهمات : 3
نقاط : 7180
السٌّمعَة : 0

بطاقة الشخصية
مبدعين ومتميزين:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: قصتي مع ملاك تجربة للمنتدى   الجمعة 18 يونيو 2010, 2:14 am

بصراحة قصة حلوووووو مررررررررة
واتمنى لك المزيد من الابداع ومنتظرين الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلووومي
نجم متميز
نجم متميز


البلد : اليمن عدد المساهمات : 43
نقاط : 18144
السٌّمعَة : 2
العمر : 24

بطاقة الشخصية
مبدعين ومتميزين:
50/100  (50/100)

مُساهمةموضوع: يعني   الأربعاء 23 يونيو 2010, 10:45 pm

GOOD
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ـالهلاليـ
نجم جديد
نجم جديد


عدد المساهمات : 1
نقاط : 6802
السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: رد: قصتي مع ملاك تجربة للمنتدى   الجمعة 24 سبتمبر 2010, 8:25 am

الـسلام عليكـم ورحــمة الله وبـركـاته



.


بعَفويَّـةٍ تآمَّة ,
بلا تكلِّفٌ و لا مقدمـآت ..
بلا قواعدٍ نحوية , ولا اجتهآداتٍ فكريَّة ..


لاتَعليق فَالموقف أكبرْ مِن الحُروف والكَلِماتْ .!
هَنيئاً للمنتدى بك اخوووووووي جليس القمر



كلماتك عذبة تنبع من حسٍ مرهف .., ومشاعر صادقة ..


أخي جليس القمر
أرقب عودة أخرى تنثر بهآ بوح آخر ومشاعر أخرى
كلي شوق لرؤية حروف أخرى تتربع على صفحات منتدانا فتزيدهآ تألقآ بعد ما آثريتها بانظمامك العطر ..



سَلمتَ وسَموتَ
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصتي مع ملاك تجربة للمنتدى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بشير التعليمي :: Basheer Mohammed Kosheih's Forums :: منتدى الأدبي-
انتقل الى: